Dardaa Girls

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Dardaa Girls

حلقة تواصل بين الطالبات والمعلمات والأمهات بما يحقق مصلحة العملية التعليمية التعلميّة .

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» شر البلية ما يضحك
23\5 يوم الدموع الصادقة؟!! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 9:17 pm من طرف haboosh alouzi

» حقائق طريفه عن جسمك
23\5 يوم الدموع الصادقة؟!! Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 11:59 pm من طرف Majd

» سمفونية الحزن الابدي ... بقلمي ...
23\5 يوم الدموع الصادقة؟!! Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 1:55 am من طرف نور فلسطين

» اكل الاضافر..........عاده ام مرض
23\5 يوم الدموع الصادقة؟!! Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:25 pm من طرف Majd

» وبنكم؟؟؟؟؟؟
23\5 يوم الدموع الصادقة؟!! Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:22 pm من طرف Majd

» شعور الصداقة..وهل أجمل منذلك؟
23\5 يوم الدموع الصادقة؟!! Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 2:17 am من طرف نهى ناقد

» **قمة الألم**
23\5 يوم الدموع الصادقة؟!! Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 2:05 am من طرف نهى ناقد

» ظاهرة غريبة تحصل بالمستشفى الساعة 11 صباحاًً
23\5 يوم الدموع الصادقة؟!! Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 1:49 am من طرف نهى ناقد

» هل تتمنون لو كنتم تعيشون بعائله اخرى
23\5 يوم الدموع الصادقة؟!! Icon_minitimeالخميس ديسمبر 09, 2010 1:52 am من طرف Majd

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 7 بتاريخ الإثنين يوليو 01, 2024 1:09 pm

4 مشترك

23\5 يوم الدموع الصادقة؟!!

Hanin B
    Hanin B

23\5 يوم الدموع الصادقة؟!! Empty رد: 23\5 يوم الدموع الصادقة؟!!

مُساهمة من طرف Hanin B السبت مايو 29, 2010 8:38 pm

سدئيني مرام عادي انا بؤلك عن اكتر من تجربة صارت معي سبحان الله لا اعتراض على حكمه لما بتعلأ بأي حدا بروح و بسرعة متل مإجا فجديد بطلت اتعلأ بأي شخص I love you لا تجعل انسانا معينا كل مالديك فإن ذهب ستخسر كل ما لديك I love you
    عادي حبيبتي اذكريها بالخير و خليها زكرى حلوة و صفحة ملونة من صفحات حياتك I love you I love you
    Majd
    Majd

مُساهمة من طرف Majd الإثنين مايو 24, 2010 6:33 pm

الله معاها
    بالتوفيق فكانت معلمة كتير منيحة flower
    ليلى حداد
    ليلى حداد

مُساهمة من طرف ليلى حداد الإثنين مايو 24, 2010 3:37 am

سلام : فعلا مس ايمان انسانة رائعة وشخصية بترتاح النفس بمجرد الوقوف والتحدث معها، والأجمل كان تأثيرها الطيب على كثير من الطالبات اللواتي أحببنها في الله بصدق, والله هدا إشي كتير حلو إنو الواحد يشوف المحبة والود بين الناس الطيبين، ولازم الواحد منا يحمد الله انو رزقوا بمعرفة أناس محترمين وحبّابين مثلها, وبدل ما نزعل لأ .........نأخذ التجارب والخبرات الي أخذناها وبنكمّل مشوار حياتنا, انا شخصيا لمّا اتطلع لحياتي وانا طالبة كتير بتذكّر معلمات كان لهم الأثر الكبير في حياتي سواء من الناحية الأكاديمية أو الثقافية أو النفسيةوبحمد الله على نعمة تعرّفي عليهن. وأدعو لهن بالخير .

(الى اللقاء ياست إيمان والله يوفقك )
    لحن الوتر....
    لحن الوتر....

23\5 يوم الدموع الصادقة؟!! Empty 235 يوم الدموع الصادقة؟!!

مُساهمة من طرف لحن الوتر.... الإثنين مايو 24, 2010 3:03 am

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
    كان اصعب شي بهادا اليوم لما ودعت جزء من قلبي انا والبنات......
    اللي هي معلميتنا ""مس ايمان سعيد"""معلمة الدين
    كتير زعلنا والاصعب انو كنا محضرينلها مفاجئة بكرة ع الاذاعة ولما دخلت الصف زقفنالها وانبسطنا لانه ما شفناها من يوم الثلاثا ..فكرناانو بدها تعطينا حصة انبسطنا كتير ... بس للاسف تفاجئنا انه بتحكيلنا بدي اودعكم واوصيكم .....(انا ما حكيت شي ضليت ساكته وانا بطلع بعينيها فكرتها بتمزح لانه قالت النا بدها تروح يوم الاربعا بس لما شفت دموعها ع خدها كتير اتضايقت لا ارادي صارت دموعي ع خدي ولما خلصت قلنالها مس استني :::قرأتلها الفقرة اللي كنت محضريتها ع الاذاعة "ما كنت بدي اعيط وانا بقرأها بس لما شفت المعلمة مدمعة وعيونها حمر ماابتتصوروا اديش كان صعب .........
    اعقدت ابكي......وانا بقرأ بصوت عالي كنت اسمع اصوات بكا للبنات حولي وشفت المعلمة لما لفت وجها ع اللوح لحتى ما اتبين النا.........
    اتسهلت اتمنيت اني بهداك اليوم ما عرفتها وما عرفت روحها لانحط بهادا الموقف....
    كان نفسي اعقد معها كتيربس؟؟
    كنت كتير غبية ..؟حبيتها وانا بعرف انها بدها تروح كيف كنت بهاي الحماقة ..
    يمكن لو احكيلكم تفكروا جنون بس بصراحة انا كتير برتاح لما اشوفها واحكي معها وبحس انو في شي نقص لما ما اشوفها...
    انا موقادرة لهلأ عم بفكر فيها وانا متأكدة انه ما حدا راح ينساها...
    في اكتر من انو البنات لبسو الجلابيب من ورى حكياتها الحلوين .......
    بتعرفوا انا مو زعلانه لانه الايام غدّارة هاي حقيقة بس انا زعلانه لاني ما راح اصدقها بعد هلأ..وما راح اوثق فيها ابدا......
    يعني بالمختصر منقدر انسمي هادا اليوم يوم الدموع الصادقة...
    Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad :
    ......
    الله يسهل عليها وينور دربها بتمنالها كل خير

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 03, 2024 9:35 am