Dardaa Girls

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Dardaa Girls

حلقة تواصل بين الطالبات والمعلمات والأمهات بما يحقق مصلحة العملية التعليمية التعلميّة .

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» شر البلية ما يضحك
شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 9:17 pm من طرف haboosh alouzi

» حقائق طريفه عن جسمك
شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 11:59 pm من طرف Majd

» سمفونية الحزن الابدي ... بقلمي ...
شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 1:55 am من طرف نور فلسطين

» اكل الاضافر..........عاده ام مرض
شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:25 pm من طرف Majd

» وبنكم؟؟؟؟؟؟
شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:22 pm من طرف Majd

» شعور الصداقة..وهل أجمل منذلك؟
شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 2:17 am من طرف نهى ناقد

» **قمة الألم**
شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 2:05 am من طرف نهى ناقد

» ظاهرة غريبة تحصل بالمستشفى الساعة 11 صباحاًً
شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 1:49 am من طرف نهى ناقد

» هل تتمنون لو كنتم تعيشون بعائله اخرى
شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا Icon_minitimeالخميس ديسمبر 09, 2010 1:52 am من طرف Majd

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 6 بتاريخ الخميس أبريل 15, 2010 10:47 pm

لحن الوتر....
Deema emad alolaimi
6 مشترك

شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا

Majd
    Majd

شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا Empty رد: شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا

مُساهمة من طرف Majd الخميس مايو 27, 2010 4:12 pm

انا بالنسبة الى ما عندي اهتمامات لهاد الشي وما بشجع حدا بس بحضر شوي منو مع عيلة بس مو فارئة معي مين يفوز

وكتير حلوة الرسالة يا نور العين
    sana
    sana

مُساهمة من طرف sana الخميس مايو 27, 2010 12:27 am

فعلا يصاب الجميع بالجنون أيام المباريات، احنا عندنا بالعمارة كلهم بيشجعوا فريق واحد، و لما يحطوا جول، تتزلزل العمارة وترعد (من الهتافات والقفزات) أما اذا دخل ضدهم جول، أيضا تتزلزل من أصوات صفق الأبواب والخبيط، يعني ما في داعي تحضري المباراة. bounce
    نور العيون
    نور العيون

مُساهمة من طرف نور العيون الأربعاء مايو 26, 2010 10:57 pm

ذكرتيني بالرسالة اللي بعتها زوج لزوجته قبل المباريات وقال فيها

زوجتي العزيزة

أود ان اوجه لك التحية وان اعطيك 12 نصيحة قبل بداية كأس العالم

1
    في الفترة ما بين ( 11 حزيران حتى 11 تموز ) يجب عليك أن تقرأي الصحافة الرياضية ومتابعة اخبار المونديال وبهذا يمكنك ان تشاركيني الحديث حول ما يحدث وان لم تفعلي هذا فلن يكون امامي خيار سوى ان اتجاهلك بشكل تام وهو الأمر الذي لن تحبيه.
    2
    خلال كأس العالم التلفاز يعتبر ملكا لي في كل أوقات اليوم بدون ابداء الاسباب
    3
    اذا اردت ان تمري امام التلفاز خلال المباراة أو قبلها أو بعدها فاني لا امانع أبدا طالما يتم ذلك زحفا على الأرض مثل رجال الكوماندوز في الحرب العالمية.
    4
    خلال المباريات يجب ان تعلمي انني لا أرى ولا اسمع ولا اتكلم، الا اذا احتجت منك طعاما أو شرابا, ولن اوافق على سماع جمل مثل: رد على الهاتف، احضر لنا طعاما من السوبر ماركت أو افتح الباب.
    5
    اذا قمت بكل ما سبق فانني سوف اسمح لكي بمشاهدة التلفازمن الساعة 12 مساءًً حتى ال 6 صباحا.
    6
    أرجوك الا تقولي لي "انها مجرد لعبة" أو"سيفوزون في المرة المقبلة" عندما ابدو حزينا لخسارة فريقي في المونديال, لأن هذا لا يساعدني انما يزيد من غضبي و كلماتك "التشجيعية" لن تجلعني اتحسن انما قد تؤدي الى مزيد من الغضب والنكد.
    7
    لن امانع ابدا في ان تشاهدي مباراة واحدة معي وسأسمح لك بالكلام خلال فترة الاستراحة بين الشوطين فقط اذا كانت نتيجة المباراة لصالح فريقي الذي اشجعه،.
    8
    الاعادة التلفزيونية للأهداف مهمة جدا لي ولا اهتم اذا شاهدت الهدف 100 مرة فلا تظهري تذمرا.
    9
    قولي لأصحابك وأصدقائنا بشكل عام الا يقوموا باقامة أي حفلات تتطلب تواجدي معهم لثلاثة اسباب بسيطة الأول هو انني لن أذهب والثاني هو انني لن أذهب والثالث وهو الأهم هوأنني لن أذهب.
    10
    تلغى النقطة السابقة في حالة واحدة وهي ان يدعونا احد اصدقائنا لمشاهدة المباراة.
    11
    خلال الملخص اليومي لكأس العالم يجب عليكي ألا تقولي "لقد شاهدت المباراة فلماذا تشاهدها مرةاخرى", لأن ردي سيكون ارجعي للنقطة رقم 2.
    12
    في نهاية كأس العالم ارجو منك الا تقولي "الحمد لله ان كأس العالم تأتي كل 4سنوات" لأن لدي مناعة ضد مثل هذه الكلمات ولا تنسي ان بعد هذا سيأتي الدوري الانجليزي والدوري الأسباني والدوري الايطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس اوروبا .

أشكرك على حسن تعاونك
    زوجك المحب والمخلص والمريض بكرة القدم

"حلو الواحد يتابع بس بدون تعصب وجنون يعني بنظري هي لعبة وفي كتييييييير امور اولى انو نفكر فيها واوقاتنا اغلى واثمن من انو نضيعها كلها عليها"
    7aneen abu sealeek
    7aneen abu sealeek

مُساهمة من طرف 7aneen abu sealeek الأربعاء مايو 26, 2010 10:04 pm

بالنسبة الي مش مصدقة متى اخلص من الامتحانات عشان كأس العالم وأكيد اولا مع الجزائر وبعدين اسبانيا وايطاليا وعشانك وعشان...... الارجنتين يللا الجميع لازم انساند الجزائر
    لحن الوتر....
    لحن الوتر....

مُساهمة من طرف لحن الوتر.... الثلاثاء مايو 25, 2010 5:00 am

موشرط .............
    شكلك كتير بتحبي هاي الشغلات......
    مبين عليك رياضية "يمكن".........
    Deema emad alolaimi
    Deema emad alolaimi

مُساهمة من طرف Deema emad alolaimi الثلاثاء مايو 25, 2010 4:46 am

والله اريحلك بس بتمنى توقفي مع العرب Basketball Basketball
    لحن الوتر....
    لحن الوتر....

مُساهمة من طرف لحن الوتر.... الثلاثاء مايو 25, 2010 4:44 am

بالنسبة الي ما بتابع هاي الشغلات
    Deema emad alolaimi
    Deema emad alolaimi

شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا Empty شو استعدادكم لكأس العالم؟ افريقيا

مُساهمة من طرف Deema emad alolaimi الثلاثاء مايو 25, 2010 4:38 am

كأس العالم في 10/6/2010م شو استعدادكم ؟؟؟؟؟؟؟ وشو الفرق اللي بتشجعوها وليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعاً انا مبين انه الجزائر وبعد الجزائر اسبانيا وبعد اسبانيا الارجنتين بسسسسسسسس flower flower Sleep Sleep

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 01, 2024 12:16 pm