Dardaa Girls

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Dardaa Girls

حلقة تواصل بين الطالبات والمعلمات والأمهات بما يحقق مصلحة العملية التعليمية التعلميّة .

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» شر البلية ما يضحك
حبل الكذب قصييييييييييير Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 9:17 pm من طرف haboosh alouzi

» حقائق طريفه عن جسمك
حبل الكذب قصييييييييييير Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 11:59 pm من طرف Majd

» سمفونية الحزن الابدي ... بقلمي ...
حبل الكذب قصييييييييييير Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 1:55 am من طرف نور فلسطين

» اكل الاضافر..........عاده ام مرض
حبل الكذب قصييييييييييير Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:25 pm من طرف Majd

» وبنكم؟؟؟؟؟؟
حبل الكذب قصييييييييييير Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:22 pm من طرف Majd

» شعور الصداقة..وهل أجمل منذلك؟
حبل الكذب قصييييييييييير Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 2:17 am من طرف نهى ناقد

» **قمة الألم**
حبل الكذب قصييييييييييير Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 2:05 am من طرف نهى ناقد

» ظاهرة غريبة تحصل بالمستشفى الساعة 11 صباحاًً
حبل الكذب قصييييييييييير Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 1:49 am من طرف نهى ناقد

» هل تتمنون لو كنتم تعيشون بعائله اخرى
حبل الكذب قصييييييييييير Icon_minitimeالخميس ديسمبر 09, 2010 1:52 am من طرف Majd

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 7 بتاريخ الإثنين يوليو 01, 2024 1:09 pm

حبل الكذب قصييييييييييير

ليلى حداد
    ليلى حداد

حبل الكذب قصييييييييييير Empty حبل الكذب قصييييييييييير

مُساهمة من طرف ليلى حداد الثلاثاء يوليو 13, 2010 7:18 pm

انطرح موضوع الكذب في باب من أبواب المنتدى وأنا عم برد عليه تذكرت قصة صارت معي , وها هي القصة:
    كنت في الصف الأول الاعدادي ( يعني سابع) : وفي حصة الاجتماعيات التي كنت احسها مملة جدا ولا أحب معلمتها قاسية الفلب التي كنت أعتبرها شريرة ، عندما تذكرت انني نسيت أن أحل واجب العلوم ، وبما أنني أجلس في الدرج الرابع ( يعني ورا ) أخرجت الدفتر ووضعته في الردج وبدأت أحل الواجب إلى أن اكتشفت المعلمة ذلك فأخذت مني الدفتر وأكيد بهدلت وعاتبت ولكنني لا أذكر من بهدلتها شيء من شدة خزييي واستحيائي .
    المهم انها أخذت الدفتر ولم تقبل أن تعيده الي أبدا , ولأنني منخزية من عملتي ما قدرت أطلب من أي معلمة تساعدني ، ويا حزركم شو عملت ؟؟؟؟
    لما روحت على البيت كذبت على أمي وأخبرتها إنو الدفتر وقع من شتنتي لنا كنت عم بطول في دفتر الاجتماعيات ، وطلبت من أمي أن تكتب رسالة الى المعلمة تطالبها بإعادة الدفتر ، طيب :
    كتبت أمي الرسالة وشرحت فيه العذر اللي أعطيتها إياه , وطبعا أنا بعرف انو كذب ورح ما تصدق المعلمة العذر الأهبل تبعي لأنو هي أمسكتني بالجرم المشهود .
    طلبت من أمي أن لا تكتب العذر وتكتب بس طلب اعادة الدفتر , وبين الحاحي الشديد ورفض أمي لكتابة ما أريده بالضبط ، رفضت أمي كتابة ما أريد , فلم أعطي الرسالة للمعلمة وظل الدفتر معها . بالأخير اضطريت أن أخبر أمي الحقيقة ’ لأكتشف انها كانت عارفة اني عم بكذب عليها طول الوقت .
    أما الحل فقد كان بسيطا جدا :
    رحت لعند المعلمة وبكل أدب اعترفت اني غلطانة واعتذرت منها واعطيتها كلمة (صادقة طبعا) اني ما رح أعيده , فقبلت المعلمة اعتذاري ورجعت لي الدفتر ، ويا دار ما دخلك شر .
    من يومها تعلمت انو : مو عيب الواحد فينا يغلط بس العيب انو يحاول يغطي الغلط بكذبة لأنها بالأخير رح تنكشف ، وتعلمت كمان انو مو عيب الواحد يعتذر اذا كان غلطان ، وكمان تعلمت انو الحقيقة هي أسهل طريق وأريح طريقة لحل المشاكل.

Embarassed Embarassed

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 03, 2024 9:42 am