Dardaa Girls

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Dardaa Girls

حلقة تواصل بين الطالبات والمعلمات والأمهات بما يحقق مصلحة العملية التعليمية التعلميّة .

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» شر البلية ما يضحك
 رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 9:17 pm من طرف haboosh alouzi

» حقائق طريفه عن جسمك
 رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 11:59 pm من طرف Majd

» سمفونية الحزن الابدي ... بقلمي ...
 رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 1:55 am من طرف نور فلسطين

» اكل الاضافر..........عاده ام مرض
 رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:25 pm من طرف Majd

» وبنكم؟؟؟؟؟؟
 رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:22 pm من طرف Majd

» شعور الصداقة..وهل أجمل منذلك؟
 رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 2:17 am من طرف نهى ناقد

» **قمة الألم**
 رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 2:05 am من طرف نهى ناقد

» ظاهرة غريبة تحصل بالمستشفى الساعة 11 صباحاًً
 رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 1:49 am من طرف نهى ناقد

» هل تتمنون لو كنتم تعيشون بعائله اخرى
 رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 09, 2010 1:52 am من طرف Majd

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 6 بتاريخ الخميس أبريل 15, 2010 10:47 pm

3 مشترك

رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك

Deema emad alolaimi
    Deema emad alolaimi

رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Empty رد: رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك

مُساهمة من طرف Deema emad alolaimi الإثنين أغسطس 23, 2010 4:00 am

اعتقد انها كلها مهمة وكلها بتكمل بعضها.......
    دلوعة بيا
    دلوعة بيا

رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Empty رد: رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك

مُساهمة من طرف دلوعة بيا الجمعة أغسطس 20, 2010 4:06 am

مرحبا بما انك طلبتي الصراحة يا حلوة::::::

..العائــلـــ  رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Herz ـــــــة ..لاني كتير متعلقة و بحب بابا وماما واخواني وما بقدر اتخلى عنهم ولا حتى ابعد... وماما هي اللي بتتعب لراحتي وهم بوفرولي كل اشي بدي اياه وما بخلوني احتاج اي شي والحمدلله.......بكلمة بسيطة هي حياتي كلها ونقطة اساس بالنسبة الي....

. المستقبــ  رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Herz ـــــــل ...لحتى افرجي بابا وماما تعبهم والنتائج اللي بستنوها واللي بتخليهم يفرحوا ويرضو عليّ ..الشهادة اهم شي للبنت.بترفع راسها وراس عيلتهافيها.........

..الحــــــ  رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Herz ـــــــب....الحب غريزة موجودة بكل بنت زي حب العائلة والجميع بس كمان لو كنا صريحين زي ما بدكم انا بحكي بما انه البنت بعد تحقيق مستقبلها شي طبيعي انه ييجي نصيبها وتميل لشخص معين بالحب والتفاهم...بس مش قبل هيك لانه كل شي بوقته حلو....
    ....الـــــــمـــــ  رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Herz ـــال ...لانه انا متعودة هيك .
    "وبكل تواضع".اكيد بعد الحب الوحدة لازم تعتني بحالها
    "هي اصلا لازم تكون انيقة ومعتنية بحالهامن قبل مش لتفرجي حدا ..بس تعتني بحالها لنفسها" ومعكم انه المال مو كل اشي ومش السعادة جمع المال بس لو كانت كل الظروف السابقة هي سعادتي خلص انا مكتفية...وهلأ بحكي المال لانه برضو ضروري وما في بنت بتستغني عنه.....

.الاصدقـــ  رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Kopfschuettel ـــــاء ...يمكن تستغربوا اني حطيتها اخر شي ...بس لو تعرفوا اكم تألمت من صاحباتي ....بالفعل اللي حكى احذر من العدو مرة ومن الصديق الف مرة ما غلط ابدا.... والله هاي حقيقة وبتشهد عليها اوراقي واقلامي ودموعي وحياتي وكل كلمة اسى من الاصدقاء ...قد ما بتتمنى الخير الك الا تصير غيره اوكره او ملل او او......لهيك صديقتي ماما هيك عودتني من وانا صغيرة ونصيحة الك لاتأمني ع صديقتك لو شو ما كانت ....خلي سرك بقلبك وباوراقك وبحبرك وبروحك ولا تفرطي فيه .....واذا راح الصديق برضو ممكن تعويضه زي المال وهيك ما بكون خسرانه شي  رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Icon_exclaim  رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Icon_exclaim
    هادا ترتيبي وانا واثقة من اجابتي وما في تراجع.....
    Majd
    Majd

مُساهمة من طرف Majd الخميس أغسطس 19, 2010 11:00 pm

انا بالنسة الي :
    1-العائلة فهي اهم شي في الحياة وهي مصدر الحب والحنان فبدونها احنا ما النا وجود

2- الحب مشان نئدر نعيش لازم نحب الحباة والاسرة والله والعبادات والخير والناس والتعامل معهم بشكل جميل ولكي يكون لي صديق واقدر اتعامل مع الناس في مستقبلي

3- الصديق كتير مهم بالحياة فالصديق وقت الضيق ينفع وربى اخ لم تلده امك وهوالاساس لي شخصيا اتجه اليه في امور كثيره

4- المتسقبل بهمني اكون دارسة بهمني اكون واعية لكل جوانب الحياه
    الانسانية يهمني الدارسة وتحقيق طموحاتي وبذلك اعمل واجلب المال

5- المال وسيلة العيش وبزمنا صار مهم بس انا بنظري اللي الاشياء المذكورة اهم لانو اذا راح مال ممكن تعويضه

عدل سابقا من قبل Majd في الجمعة أغسطس 20, 2010 7:43 pm عدل 1 مرات
    Majd
    Majd

رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك  Empty رتب هذه الكلمات .......حسب وجهة نظرك

مُساهمة من طرف Majd الخميس أغسطس 19, 2010 10:33 pm

طبعاً كل إنسان يختلف عن الثاني في تفكيره ورأيه

بينك وبين نفسك ... يجب ان تكون صريح ومنطقي
    كل واحد يدخل يرتب هذه الكلمات حسب أهميتها بوجهة نظره ولماذا؟
    المال _ الصديق _ العائلة _ المستقبل- الحب
    ولاا تنسوا بصراحة وكتابة السسبب ؟

drunken drunken flower

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 30, 2024 2:46 pm